فيديو لماذا اضحك ليوناردو دي كابريو الجميع بعد فوزه بالأوسكار - بانوراما العالم
الرئيسية / فنية / فيديو لماذا اضحك ليوناردو دي كابريو الجميع بعد فوزه بالأوسكار

فيديو لماذا اضحك ليوناردو دي كابريو الجميع بعد فوزه بالأوسكار

بالفيديو- ليوناردو دي كابريو يثير الضحك بعد سؤاله عن فوزه الأول بالأوسكار

CadboryLeuليوناردو دي كابريو في حفل الأوسكار 2016

 
واخيرا فاز ليوناردو بجائزة الأوسكار  بعدما رشح لنيلها لست مرات كان اخرها عن فيله ذئب وول ستريت والمقتبس عن قصة حقيقة

ومن الطبيبعي أن  يكون النجم العالمي ليوناردو دي كابريو طائرا من الفرح، عقب فوزه بجائزة الأوسكار، والتي نالها أخيرا بعد 6 ترشيحات لها، إلا أن الفيديو التالي يثير الشكوك حول ذلك.

قد يهمك ايضا: صور: فيلم ” The Revenant ” “العائد” خلف الكواليس

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 88، سُئل ليوناردو دي كابريو من إحدى الصحفيات المتواجدات حول شعوره بعد فوزه بأول أوسكار في مشواره الفني، ليجيبها باقتضاب: “إنه لشعور مذهل”، ليضحك كل من في القاعة، بمن فيهم هو وأليجاندرو جونزاليس مخرج فيلمه The Revenant.

بعد ذلك نبّهت الصحفية ليوناردو دي كابريو بأن تلك هي أول جائزة أوسكار يفوز بها، في محاولة منها للحصول على إجابة أكثر استفاضة منه، ليجيبها: “نعم هي الجائزة الأولى بالنسبة لي، وكما قلت سابقا أنا ممنون بشكل كبير. شكرا لكم”.

واقتنص ليوناردو دي كابريو جائزة أوسكار “أفضل ممثل رئيسي” عن دوره في فيلم The Revenant، متفوقا على مات ديمون المرشح عن فيلم The Martian، مايكل فاسبندر عن فيلم Steve Jobs، إيدي ريدماين عن فيلم The Danish Girl وبرايان كرانستون عن فيلم Trumbo.

قد يهمك ايضا: الشخصيات التاريخية في الأفلام وفي الواقع

وحرص ليوناردو دي كابريو في خطاب قبوله للجائزة على شكر كل العاملين في الفيلم الذين ساهموا في أن يخرج بهذه الجودة على رأسهم المخرج أليخاندرو جونزاليز إيناريتو، الذي فاز بدوره على جائزة أفضل مخرج.

وقال ليوناردو: “فيلم The Revenant كان نتاج عمل بل كلل لفريق العمل الرائع الذين عملت بجانبهم، توم هاردي، موهبتك الجسورة على الشاشة لا يمكن أن يغطي عليها سوى صداقتك بعيدا عن الشاشة”.

وتابع: “صناعة The Revenant كانت عن علاقة الإنسان بالبيئة، عالم شعرنا كلنا في 2015 أنه كان الأحر على مر التاريخ”.

قد يهمك ايضا: افضل عشرة افلام في تاريخ السينما العالمية

ووجه ليوناردو دي كابريو في خطاب قبوله أيضا كلمة عن الحفاظ على البيئة وظاهر الاحتباس الحراري، وغيرها من الأمور البيئية التي تهتم بها منظمته الخيرية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*