أفلام الـ بوكس أوفيس لهذا الاسبوع من مارس 2016 - بانوراما العالم
الرئيسية / فنية / أفلام الـ بوكس أوفيس لهذا الاسبوع من مارس 2016

أفلام الـ بوكس أوفيس لهذا الاسبوع من مارس 2016

أفلام الـ بوكس أوفيس لهذا الاسبوع من فبراير 2016

تصدر فيلم الأنيميشن Zootopia  إيرادات شباك تذاكر الـ بوكس أوفيس في الاسبوع الاول من مارس . أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب فيلم الدراما والاكشن London Has Fallen. وحل فيلم مارفل Deadpool  ثالثاً في ترتيب أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع.
المرتبة الأولى : Zootopia
تصدّر المرتبة الأولى للبوكس أوفيس وفي أول أسابيع عرضه، فيلم “zootopia” محققًا على شباك التذاكر الأمريكي أكثر من 75 مليون دولار .
احداث القصة تدور في مدينة زوتوبيا، عندما يتعرّض الثعلب الثرثار إلى كارثة تؤدي إلى اتهامه بجريمه لم يرتكبها، حتى يقرر الهروب لإثبات براءته.
الأرنب يطارده حتى يثبت براءته ويتوصلا معا أن عليهم الاتحاد لمواجهة مؤامرة كبرى موجهة ضدهم.
الفيلم من إخراج: بيرون هوارد ،و ريتش مور وتأليف: جاريد بوش (قصة وسيناريو)، و بيرون هوارد (قصة)
 Zootopia-Poster
المرتبة الثانية:  London Has Fallen
وفي المرتبة الثانية وفي الأسبوع الأول لعرضه، تصدّر فيلم “سقطت لندن” عوائد البوكس أوفيس، محققًا أكثر من 21 مليون دولار.
قصة الفيلم تدور في إطار من الإثارة في لندن، حيث تُقام جنازة رئيس الوزراء الذي توفى في ظروف غامضة، ويكتشف مايك باننج، أن هناك مؤامرة لاغتيال جميع قادة بلاد العالم الحاضرين في هذه الجنازة، فيحاول إفشال هذه الخطة بكل السبل .
الفيلم من إخراج باباك نجفي ،وتأليف: كرايتون روثنبرجر وكاترين بنديكيت
 download
المرتبة الثالثة: Deadpool
للأسبوع الرابع على التوالي ما زال الفيلم الجديد “ديدبول” متصدّرا البوكس أوفيس، ومحققا المرتبة الثالثة هذا الأسبوع،  ليحقق أكثر من 311 مليون دولارًا على شباك التذاكر الأمريكي.الفيلم الذي يمكن أن يكون الأول بتصنيفه للكبار فقط في حقبة ما بعد افلام قصص مارفل المصورة الاخيرة، يمثّل فيه بدور البطولة الكندي ريان رينولدز

ريان يقوم بالدور الرئيسي في الفيلم، حيث تدور قصة الفيلم حول قائد متقاعد للقوات الخاصة يتضح أنه عميل مأجور يُترك بعدما تفشل تجربة خطيرة عليه، تتركه بوجه مجروح بشدة سيتم تغطيته بقناع أحمر، يستخدمه ايضا لمطاردة الرجل الذي دمر حياته.

يذكر أن الفيلم من بطولة راين رينولدز في دور شخصية رسوم متحركة من “مارفل”.

 deadpool-poster-2
المرتبة الرابعة Whiskey Tango Foxtrot
وفي المرتبة الرابعة تصدّر فيلم Whiskey Tango Foxtrot في أول أسابيع عرضه محققا أكثر من  7 ملايين دولار .
الفيلم يتناول أحداث الحرب في أفغانستان وباكستان، وتدور أحداثه حول الصحفية التي تتذكر وقت قيامها بتغطية كاملة لأحداث الحرب فى أفغانستان وباكستان، بينما تزور هى معسكرات الجنود وتشاركهم بعض تدريباتهم ونشاطاتهم.
الفيلم من بطولة تينا فاى، الفريد مولينا، بيلى بوب، مارتن فريمان، نيكولاس براون، جوش تشارلز، كريستوفر ابوت، مارجوت روبى.
Whiskey-Tango-Foxtrot-2016-movie-poster
المرتبة الخامسة: God of Egypt
وفي ثاني أسبوع من عرضه تراجع فيلم آلهة مصر إلى المرتبة الخامسة من البوكس أوفيس محققا أكثر من 23 مليون دولار على شباك التذاكر الأمريكي.
الفيلم مستوحى من احدى الأساطير القديمة المصرية، حين يقع صراع ضخم بين  اﻹله ست (جيرارد بتلر) وبين اﻹله حورس (نيكولاج كوستر-والدو) في مصر، وذلك في سبيل فرض السيطرة على دلتا النيل، ليدخل الصراع احد اللصوص الذي يحاول الانتقام من الاله ست ليتحالف مع حورس.
الفيلم من تمثيل جيفري راش، جيرارد باتلر، نيكولاج كوستير والدو، شادويك بوسيمان، إلودي يونج، واخراج اليكس بروياس وتأليف مات سازاما و بورك شاربلس
download (1)
المرتبة السادسة Risen
وتصدّر في المرتبة السادسة للبوكس أوفيس فيلم “RISEN” محققا في ثالث اسبوع لعرضه أكثر من 28 مليون دولار على شباك التذاكر الأمريكي.
ويروي الفيلم قصة بعث “المسيح” من وجهة نظر “عدم المؤمنين به”
الفيلم من بطولة يوسف فينيس، توم فيلتون ، وبيتر فيرث.
 better-sized-risen-poster1

المرتبة السابعة : Kung Fu Panda 3
في سادس أسبوع لعرضه تصدّر  فيلم كونغ فو باندا 2016 المرتبة السابعة للبوكس اوفيس بعوائد تخطّت الـ 133 مليون دولارًا على شباك التذاكر الأمريكي.

الفيلم الذي استعان أبطاله بأصوات أنجلينا جولي وجاك بلاك وداستن هوفمان ومن إخراج جينيفير يي نيلسون وكتابة جوناثان ايبل وجلين بيرجير.

وقصة الفيلم تبدأ بظهور والد بو المفقود من زمن بعيد لي شان(براين كرانغستون)بحثا عن ابنه بو التنين المقاتل (جاك بلاك) وبعد اجتماع الثناىي يسافران الى جنة الباندا السرية ليلتقي بو بني جنسه بعدما كان يظن انه الوحيد من نوعه ويلتقي انثى باندا تدعى ميمي (ريبل ويلسون) التي تعطى وعدا بالزواج من بو وهذا ما يسبب ذعره بالمناسبة لكونه لم يقابل واحدة من نوعه اضافة الى شخصيات عدة جديدة تظهر مثل باو طفل باندا له صورة مع بو يؤديان وضعية قتالية لكن كل هذا يصير مهدد بالزوال عند ظهور الشرير المتوحش ذي القوى الغريبة كاي (ج.ك.سيمونس) الذي يهدف لاجتياح الصين والذي جاء على ليسان جينفر ويلسن ان شين شرير الجزء الثاني و تاي لونغ شرير الاول لا يقارنان به شراسة او قوة او رعبا الذي قيل ان له درع من الجلد وقرون وسيفي جايد يستعملهما للقتال هذا التحدي بو نفسه لا استعداد له لمواجهته لذا يكون امام تحد تدريب قريت باكملها من ابناء جنسه للتصدي للروح الشريرة كاي.

 Kung-Fu-Panda-3-Second-Teaser-Poster

المرتبة الثامنة : The Revenant 2015  
وفي المرتبة الثامنة للبوكس أوفيس وفي الأسبوع الحادي عشر لعرضه جاء فيلم the Revenant ، ليحقق أكثر من 176 مليون دولارًا على شباك التذاكر الأمريكي.
وتدور قصة الفيلم لساكن حدود فى عام 1820 يدعى هيو الذي يعود للانتقام بعد تركه مع الدب ، فيلم المغامرات والدراما والاثارة بطولة النجوم ليوناردو دي كابريو و توم هاردي

download (2)
المرتبة التاسعة :  Eddie the Eagle 
وفي ثاني أسبوع من عرضه تصدّر المرتبة التاسعة للبوكس أوفيس  فيلم “النسر ادي” ليحقق أكثر من 10 ملايين دولار على شباك التذاكر الأمريكي .
تدور أحداث الفيلم حول اشهر المتزلجين الانجليز، متناولاً أهم التحديات والمواجهات الصعبة التي مر بها خلال تاريخه الرياضي.
الفيلم من إخراج ديكستر فليتشر، ومن تأليف سايمون كيلتون وشاين ماكوالي وتمثيل هيو جاكمان، تارون إيجرتون، تيم مكلنيرني، كريستوفر والكن.
eddie-the-eagle-poster
المرتبة الأخيرة : the VVitch: A New-EnglandFolktale
وتصدّر المرتبة الأخيرة للبوكس أوفيس، الفيلم الجديد “ذا ويتش” الذي حقق في ثالث اسبوع لعرضه أكثر من 20 مليون دولار على شباك التذاكر الأمريكي .
الفيلم المرعب تدور أحداثه في عام 1630 بـ(نيو إنجلاند) ، حيث (وليام) و(كاثرين) ، اللذان يعيشان حياة مسيحية متشددة ، ويفضلان البقاء في منزلهما معظم الوقت ، حيث يسكنان في منطقة معزولة وهادئة في البرية ، يرعيان أطفالهما الخمسة ، إلى أن يختفي طفلهما الرضيع ، وتبدأ المحاصيل في الاضمحلال ، ليتأكدا أنهما على أبواب شر لا مفر منه .
الفيلم من بطولة آنيا تايلور ورالف انيسون
thewitchposter-600x889
Weekend of March 4 – 6, 2016
TitleWeekendGrossWeeks
Zootopia$75.1M$75.1M1
London Has Fallen$21.6M$21.6M1
Deadpool$16.7M$311.5M4
Whiskey Tango Foxtrot$7.4M$7.4M1
Gods of Egypt$5.2M$23.0M2
Risen$3.9M$28.7M3
Kung Fu Panda 3$3.6M$133.9M6
The Revenant$3.4M$176.1M11
Eddie the Eagle$3.1M$10.9M2
The VVitch: A New-England Folktale$2.5M$20.9M3

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*