أفلام الـ بوكس أوفيس في الاسبوع الثاني من مارس 2016 - بانوراما العالم
الرئيسية / فنية / أفلام الـ بوكس أوفيس في الاسبوع الثاني من مارس 2016

أفلام الـ بوكس أوفيس في الاسبوع الثاني من مارس 2016

أفلام الـ بوكس أوفيس في الاسبوع الثاني من مارس 2016

تصدر فيلم الأنيميشن Zootopia  إيرادات شباك تذاكر الـ بوكس أوفيس في الاسبوع الثاني من مارس . أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب فيلم الدراما في عرضه الاول  10 Cloverfield Lane. وحل فيلم مارفل Deadpool  ثالثاً في ترتيب أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع.
المرتبة الأولى : Zootopia
تصدّر المرتبة الأولى للبوكس أوفيس وفي ثاني أسابيع عرضه، فيلم “zootopia” محققًا على شباك التذاكر الأمريكي أكثر من 142 مليون دولار .
احداث القصة تدور في مدينة زوتوبيا، عندما يتعرّض الثعلب الثرثار إلى كارثة تؤدي إلى اتهامه بجريمه لم يرتكبها، حتى يقرر الهروب لإثبات براءته.
الأرنب يطارده حتى يثبت براءته ويتوصلا معا أن عليهم الاتحاد لمواجهة مؤامرة كبرى موجهة ضدهم.
الفيلم من إخراج: بيرون هوارد ،و ريتش مور وتأليف: جاريد بوش (قصة وسيناريو)، و بيرون هوارد (قصة)
 Zootopia-Poster
المرتبة الثانية : 10 Cloverfield Lane
وتصدّر المرتبة الثانية للبوكس أوفيس فيلم Cloverfield Lane10 في أول أسابيع عرضه، محققًا على شباك التذاكر الأمريكي أكثر من 25 مليون دولار
وتدور قصة الفيلم حول شابة تتعرّض لحادث سيارة تستيقظ منه لتجد نفسها داخل قبو منزل مع أحد الأشخاص، يخبرها بحدوث هجمات كيماوية وأنه أنقذ حياتها، فيما تشك الفتاة بكلامه وتحاول الهرب من القبو للتأكد مما قال لها .
الفيلم من اخراج دان تراشتبرج وتأليف: جوش كامبل (قصة وسيناريو)و ماثيو ستوكن (قصة وسيناريو)
 
images (6)
المرتبة الثالثة: ديدبول
للأسبوع الخامس على التوالي ما زال الفيلم الجديد “ديدبول” متصدّرا البوكس أوفيس، ومحققا المرتبة الثالثة هذا الأسبوع،  ليحقق أكثر من 328 مليون دولارًا على شباك التذاكر الأمريكي.الفيلم الذي يمكن أن يكون الأول بتصنيفه للكبار فقط في حقبة ما بعد افلام قصص مارفل المصورة الاخيرة، يمثّل فيه بدور البطولة الكندي ريان رينولدزريان يقوم بالدور الرئيسي في الفيلم، حيث تدور قصة الفيلم حول قائد متقاعد للقوات الخاصة يتضح أنه عميل مأجور يُترك بعدما تفشل تجربة خطيرة عليه، تتركه بوجه مجروح بشدة سيتم تغطيته بقناع أحمر، يستخدمه ايضا لمطاردة الرجل الذي دمر حياته.يذكر أن الفيلم من بطولة راين رينولدز في دور شخصية رسوم متحركة من “مارفل”.

 deadpool-poster-2
المرتبة الرابعة :  London Has Fallen
وفي المرتبة الرابع وفي ثاني أسابيع عرضه، تصدّر فيلم “سقطت لندن” عوائد البوكس أوفيس، محققًا أكثر من 38 مليون دولار.
قصة الفيلم تدور في إطار من الإثارة في لندن، حيث تُقام جنازة رئيس الوزراء الذي توفى في ظروف غامضة، ويكتشف مايك باننج، أن هناك مؤامرة لاغتيال جميع قادة بلاد العالم الحاضرين في هذه الجنازة، فيحاول إفشال هذه الخطة بكل السبل .
الفيلم من إخراج باباك نجفي ،وتأليف: كرايتون روثنبرجر وكاترين بنديكيت
 
 download
المرتبة الخامسة Whiskey Tango Foxtrot
وفي المرتبة الخامسة تصدّر فيلم Whiskey Tango Foxtrot في ثاني أسابيع عرضه محققا أكثر من 14 مليون دولار .
الفيلم يتناول أحداث الحرب في أفغانستان وباكستان، وتدور أحداثه حول الصحفية التي تتذكر وقت قيامها بتغطية كاملة لأحداث الحرب فى أفغانستان وباكستان، بينما تزور هى معسكرات الجنود وتشاركهم بعض تدريباتهم ونشاطاتهم.
الفيلم من بطولة تينا فاى، الفريد مولينا، بيلى بوب، مارتن فريمان، نيكولاس براون، جوش تشارلز، كريستوفر ابوت، مارجوت روبى.
Whiskey-Tango-Foxtrot-2016-movie-poster
المرتبة السادسة: The Perfect Match
وفي المرتبة السادسة للبوكس أوفيس تصدّر فيلم ذا بيرفكت ماتش محققا على شباك التذاكر الأمريكي أكثر من  4 ملايين دولار في أول أسابيع عرضه .
قصة الفيلم تدور حول تشارلي وافتقاده الثقة في استمرار علاقته مع النساء ، حتى يتراهن أصدقاء تشارلي معه على أنه يمكن أن يستمر في علاقة طويلة لو ظل مع واحدة من الفتيات لمدة شهر كامل ويعطي نفسه الفرصة للقيام بذلك، فيتعرّف تشارلي على ايفا التي تغيّر وجهة نظره عن العلاقات السيئة وما هية العلاقات القوية
الفيلم من إخراج: بيلي وودروف وتأليف: دانا فيرد (سيناريست)
 images (3)
المرتبة السابعة :  The Young Messiah
وفي المرتبة السابعة للبوكس أوفيس جاء فيلم The Young Messiah ليتصدّر التصنيف في أول اسبوع لعرضه محققا أكثر من 3 ملايين دولار على شباك التذاكر الأمريكي
قصة الفيلم تدور حول ميلاد المسيح وبلوغه 7 أعوام حتى ينتقل مع والديه الى مصر هروبا من اسرائيل، ثم يشك المسيح بوجود أسرار عن مولده وسر اختلافه عن باقي الأطفال في عمره ولكن يخفيها والداه عنه، واللذان آمنا بضرورة عدم إخباره بحقيقة مولده لصغر سنه، يعود المسيح مع والديه إلى (الناصرة) مرة أخرى بعد وفاة الملك الإسرائيلي، بحسب ما جاء في قصة الفيلم
الفيلم من إخراج: سايروس نواروستاه، وتأليف: آن رايس (اقتباسًا عن روايتها) وبيتسي جيفن نووراستيه (سيناريست)
 images (4)
المرتبة الثامنة : Grimsby
وفي المرتبة الثامنة من البوكس أوفيس الأمريكي جاء فيلم Grimsby، محققًا أكثر من 3 ملايين دولار في أول أسبوع من عرضه في السينما الأمريكية .
قصة الفيلم تدور حول عائلة كبيرة مكونة من تسعة أشخاص وزوجة محبة لزوجها “نوبي”، الذي يفتقد شقيقه سباستيان عميل المخابرات.
 ينتقل نوبي للعثور على شقيقه بعد سنوات طويلة من الفراق بعد تبني عائلتين مختلفتين لهما ، يتعرّضان خلالها للعديد من العقبات والصعاب التي تضع علاقتهما على المحك لحساسية وظيفة سباستيان.
الفيلم من إخراج: لويس لوترييه، وتأليف: ساشا بارون كوهين وبيتر بينهام
 images (5)
المرتبة التاسعة : آلهة مصر
وفي ثالث أسبوع من عرضه تراجع فيلم آلهة مصر إلى المرتبة التاسعة من البوكس أوفيس محققا أكثر من 27 مليون دولار على شباك التذاكر الأمريكي.
الفيلم مستوحى من احدى الأساطير القديمة المصرية، حين يقع صراع ضخم بين  اﻹله ست (جيرارد بتلر) وبين اﻹله حورس (نيكولاج كوستر-والدو) في مصر، وذلك في سبيل فرض السيطرة على دلتا النيل، ليدخل الصراع احد اللصوص الذي يحاول الانتقام من الاله ست ليتحالف مع حورس.
الفيلم من تمثيل جيفري راش، جيرارد باتلر، نيكولاج كوستير والدو، شادويك بوسيمان، إلودي يونج، واخراج اليكس بروياس وتأليف مات سازاما و بورك شاربلس
download (1)
المرتبة الأخيرة Risen
وتصدّر في المرتبة الأخيرة للبوكس أوفيس فيلم “RISEN” محققا في رابع اسبوع لعرضه أكثر من 32 مليون دولار على شباك التذاكر الأمريكي.
ويروي الفيلم قصة بعث “المسيح” من وجهة نظر “عدم المؤمنين به”
الفيلم من بطولة يوسف فينيس، توم فيلتون ، وبيتر فيرث.
 better-sized-risen-poster1

Top Box Office (US)Weekend of March 11 – 13, 2016
TitleWeekendGrossWeeks

Zootopia$50.0M$142.6M2
10 Cloverfield Lane$25.2M$25.2M1
Deadpool$10.8M$328.1M5
London Has Fallen$10.7M$38.9M2
Whiskey Tango Foxtrot$4.6M$14.6M2
The Perfect Match$4.2M$4.2M1
The Young Messiah$3.4M$3.4M1
Grimsby$3.2M$3.2M1
Gods of Egypt$2.5M$27.3M3
Risen$2.3M$32.4M4

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*